المنتخب القطرب يحقق عدة انتصارات في إطار الألعاب العالمية الشتوية المقامة بالنمسا لذوي الاحتياجات الخاصة

 حصل اللاعب القطري عبدالله ناصر المناعي على الميدالية الفضية بعد فوزه بالمركز الثاني، في مسابقة الجري على الثلج لمسافة 100 متر بدورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص المقام في النمسا وتحديدا في مدينة رامساو.

وقطع المناعي مسافة السباق في زمن قدره 16.87 ثانية بفارق ضئيل للغاية عن المركز الأول الذي حققه اللاعب الفنزويلي جوس الحاصل على الذهبية بزمن قدره 16.38 ثانية، وحصل اللاعب دانيللو من جبل طارق على المركز الثالث والبرونزية بزمن قدره 17.63 ثانية.

وجاء فوز المناعي نتيجة العزيمة الكبيرة التي يتمتع بها رغم صعوبة السباق وقوة المنافسة من جانب 7 لاعبين آخرين شاركوا معه في نفس الفئة، ولكنه تجاوز كل الصعوبات وظفر بالميدالية الفضية ليحقق أول ألقاب المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في الألعاب العالمية الشتوية المقامة بالنمسا.

من جهته، أحرز القطري سعود السليطي المركز الرابع في سباق الـ100 لمسابقة الجري على الثلج للمجموعة التي شارك بها.

كما يسعى لاعبو المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المسابقات التي ستقام في إطار هذه الألعاب.

وتقدم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتهنئة لبعثة العنابي بالنمسا، خلال اتصال هاتفي مع أمير الملا رئيس بعثة العنابي، بعد فوز اللاعب عبدالله المناعي بالميدالية الفضية في مسابقة 100 متر بمنافسات الجري على الثلج.

وعبر سعادته عن رغبة الاتحاد في مواصلة الانتصارات والتأكيد على قدرات لاعبي المنتخب القطري في تحقيق الأفضل دائما من أجل حصد المزيد من الميداليات في بقية البطولة ورفع العلم القطري عاليا.

من جهته، قال أمير الملا المدير التنفيذي للاتحاد القطري في تصريح صحفي اليوم، إن الفوز يعبر عن تكاتف أعضاء المنتخب القطري وحرصهم على التواجد في المحافل الدولية.. مشيرا إلى أن الهدف من المشاركة في الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص هو صعود منصات التتويج ورفع العلم القطري عاليا.

كما أعرب اللاعب عبدالله المناعي عن سعادته بالحصول على الميدالية الفضية في الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص في النمسا.

من جانبه، أكد حاتم بدير مدرب اللاعبين خليفة الدوسري وحمد جابر البحيح المشاركين في مسابقة الجري على الثلج أن المنافسات في الألعاب العالمية الشتوية الحالية صعبة على جميع اللاعبين في ظل زيادة عدد المشاركين في كل فئة مما يؤخر إعلان نتائج التصفيات وتحديد المجموعة التي ستشارك في النهائي.. مشيرا إلى أنه يحاول التعامل مع الواقع وتجهيز اللاعبين بالصورة المناسبة.