سفير دولة قطر يلتقي بنائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإتحادي النمساوي

فيينــا - إلتقى سعادة السفير/ سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى جمهورية النمسا ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في فيينا، بسعادة الدكتور/ راينهارد لوباتكا نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإتحادي النمساوي.

وأكد سعادة الدكتور/ راينهارد لوباتكا خلال اللقاء بأن انتخابات مجلس الشورى المقررة في دولة قطر في شهر أكتوبر القادم تتمتع بأهمية كبيرة نظراً لدور المجلس في مراقبة تنفيذ القوانين والقرارات والأنظمة المتعلقة بصلاحيات واختصاصات الحكومة كما سيدعم دور السلطة التشريعية.

وأبدى سعادة النائب النمساوي إستعداد بلاده لتقديم كل اشكال الدعم والمساعدة الممكنة لدولة قطر لإنجاح هذا الإستحقاق الانتخابي الذي من شأنه أن يعزز العملية الديمقراطية والتشريع بمشاركة أوسع من المواطنين، والذي يأتي استكمالا لمسيرة النهضة التي تشهدها البلاد على كافة الأصعدة.

من جانبه أكد سعادة السفير / سلطان بن سالمين المنصوري حرص دولة قطر على تعزيز المشاركة الشعبية في إتخاذ القرارات وسن القوانين، وضمان تحقيق الشفافية الكاملة في انتخابات مجلس الشورى القادمة وإحترام المعايير الدولية بهذا الخصوص، وبما يعزز المسيرة الديمقراطية في البلاد.